| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M25038/3-22H-9 | 2 | 9Z | E | 81349 |
| MIL-W-25038/3 | 1 | 9Z | 4 | 81349 |
| VG95218-1003 | 1 | ZG | 3 | D9477 |
| VG95218-T1003 | 1 | ZG | 5 | D9477 |
| 22H-FWG-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| 22H-FWKK-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| VG95212T022+M25038/3-22H-9 | 2 | ZG | 6 | D9477 |
| 38/3-22-9 | 2 | 9Z | 6 | 05973 |
| 814-4714374-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4858825-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4877049-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4884885-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| M25038/3-22H-9 | 2 | 9Z | E | 81349 |
| MIL-W-25038/3 | 1 | 9Z | 4 | 81349 |
| VG95218-1003 | 1 | ZG | 3 | D9477 |
| VG95218-T1003 | 1 | ZG | 5 | D9477 |
| 38/3-22-9 | 2 | 9Z | 6 | 05973 |
| 22H-FWG-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| 22H-FWKK-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| VG95212T022+M25038/3-22H-9 | 2 | ZG | 6 | D9477 |
| 814-4714374-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4858825-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4877049-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4884885-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| M25038/3-22H-9 | 2 | 9Z | E | 81349 |
| MIL-W-25038/3 | 1 | 9Z | 4 | 81349 |
| VG95218-1003 | 1 | ZG | 3 | D9477 |
| VG95218-T1003 | 1 | ZG | 5 | D9477 |
| 38/3-22-9 | 2 | 9Z | 6 | 05973 |
| 22H-FWG-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| 22H-FWKK-1934-9 | 2 | 9Z | 6 | 12814 |
| VG95212T022+M25038/3-22H-9 | 2 | ZG | 6 | D9477 |
| 814-4714374-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4858825-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4877049-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| 814-4884885-9 | 9 | 9Z | 6 | 60685 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |