التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 110.28 and 148.878 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M305CE1TX9 | 1 | KZ | 5 | 53035 |
305MQ5A7 | 1 | XX | X | 38443 |
1305X1 | 1 | XX | X | 43334 |
MT305TF | 1 | XX | X | 43991 |
305W | 2 | XX | X | 21335 |
10E1543 | 9 | HD | 5 | 02413 |
1305M | 9 | XX | X | 21760 |
M305CE1TX9 | 1 | KZ | 5 | 53035 |
305MQ5A7 | 1 | XX | X | 38443 |
MT305TF | 1 | XX | X | 43991 |
305W | 2 | XX | X | 21335 |
1305M | 9 | XX | X | 21760 |
10E1543 | 9 | HD | 5 | 02413 |
1305X1 | 9 | XX | X | 43334 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |