التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.12 and 4.212 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M38510/54LS08BCB | 2 | 9Z | 5 | 18324 |
| 450904-7495 | 2 | ZG | 1 | D4856 |
| 445/4/13239/007 | 2 | ZK | 2 | K3902 |
| VA-85-1041-001 | 2 | ZK | 2 | K0668 |
| 802418-1 | 2 | 9Z | 6 | 96214 |
| V3722-Z2074-X87 | 2 | ZG | 6 | S3120 |
| 48-038510-01 | 2 | 9Z | 4 | 15280 |
| 725000-818 | 2 | 9Z | 2 | 05869 |
| 445/4/13239/007 | 9 | ZK | 2 | U4290 |
| 48-038510-01 | 1 | ZZ | 4 | 26916 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |