التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.4 and 1.89 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M38527/08-023R | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| M38527/08-23PIN | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| M49466/01-023P | 2 | ZZ | 4 | 81349 |
| MIL-I-49466/1 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
| 63A0272 | 1 | 48 | 5 | 52025 |
| 538622-120 | 1 | ZZ | 6 | 96214 |
| M38527/08-023P | 9 | CX | 4 | 81349 |
| M38527/8-23P | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-M-38527/8 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| 10154452 | 9 | WF | 9 | A486G |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |