التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.16 and 0.216 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M38527/8-43P | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| M49466/01-053P | 2 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-I-49466/01 | 1 | CX | 4 | 81349 |
| G134675-2 | 1 | CX | 5 | 3B150 |
| 43-18-1-5 MIL | 1 | CX | E | 13103 |
| 43-18-1-5 MIL | 1 | CX | E | 54355 |
| M38527/08-043P | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-M-38527/8 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| 10134122 | 9 | WF | 9 | A486G |
| G134675-2 | 9 | CX | 5 | 49956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |