التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1052.98 and 1421.523 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Ready for transfer; j6r; 02-24-2010.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M3F4 | 1 | HX | C | 41947 |
| 1889863PC121 | 1 | HX | C | 80064 |
| 2620-219X1PC21 | 1 | HX | C | 96169 |
| A15135 | 1 | HX | C | 81702 |
| TAA15135 | 1 | HX | G | 55581 |
| TAA15135 | 1 | ZZ | G | 5RA73 |
| N9-845-1937C21 | 1 | HX | C | 43533 |
| 6050-223PC121 | 2 | HD | 1 | 43689 |
| 1TAA15135 | 2 | HX | C | 55581 |
| 1TAA15135 | 2 | ZZ | C | 5RA73 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |