Pem self-clinching n
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M45938/4-1 | 2 | SB | 4 | 81349 |
MIL-N-45938/4 | 1 | SB | 4 | 81349 |
GN512V256-1 | 1 | KE | 1 | 26512 |
SMB500303-1 | 1 | KZ | 2 | 80063 |
107144-21 | 1 | KZ | 3 | 37695 |
F256-1 | 1 | KZ | 5 | 05394 |
F-256-1 | 1 | KZ | 5 | 46384 |
334-1559-000 | 1 | KZ | 5 | 95105 |
7438964P0001 | 1 | ZZ | 5 | 99971 |
134034-001 | 1 | XX | X | 81413 |
540451-001C | 2 | ZG | 1 | A2608 |
916626/004 | 2 | ZK | 2 | K0268 |
B916626/004 | 2 | ZK | 2 | K0268 |
7438964P1 | 9 | SE | 2 | 99971 |
32132-001 | 2 | 9Z | 6 | 08748 |
P32N062F | 9 | KZ | 5 | 86577 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |