التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1910.46 and 2579.121 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NSP-00118 M504-16 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
M50416 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
99F1-1-2DWPC212 | 2 | ZZ | 6 | 10613 |
NSP-00118 M504-16 | 9 | ZZ | 6 | 0SYN4 |
CF-SP-80395 XF911O151 (316) | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
99F1 1-2DUPC212 | 9 | AX | 6 | 10613 |
CF-SP-80395/XF501015(316) | 9 | AX | 6 | 71724 |
FSP9316BP1C1 | 9 | AX | 6 | 71724 |
FSP9316BP1D1 | 9 | AX | 6 | 71724 |
99F1-1-2DVPC212 | 9 | ZZ | 6 | 10613 |
CF-SP-80395/XF11O151(316) | 9 | ZZ | 6 | 71724 |
FSP9316 1 5-8 | 9 | ZZ | 6 | 71724 |
CF-SP-80395/XF5010151(316) | 9 | ZZ | 9 | 71724 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |