Ind press
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1138.38 and 1536.813 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M6856-3 | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-DTL-6856 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
| 18-1087 | 1 | KE | 2 | 96774 |
| 1501-3 | 1 | SE | 4 | 18937 |
| SR152A | 1 | SE | 4 | 61349 |
| 18-2034 | 1 | SE | 4 | 96774 |
| 25510A1B3A1 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
| NASM51023 | 1 | ZZ | E | 80205 |
| 25510A1B3A1 | 9 | TU | 4 | 55972 |
| MILI6856 | 9 | SE | 4 | 81349 |
| MIL-I-6856 TYPE 3 | 9 | ZZ | E | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |