التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 14.28 and 19.278 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Torque tested, 1100 mg mm maximum starting torque under a 75 gm thrust load
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M81793/03EH2N2N2PP | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-B-81793/3 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| SS5CP35Q11 | 1 | XX | X | 40920 |
| SR1-5WK35 | 1 | XX | X | 83086 |
| 1204301-1 | 9 | KZ | 1 | 19315 |
| 1788706-1 | 9 | KZ | 1 | 19315 |
| SR1-5K3V0-24 | 9 | KZ | 3 | 70854 |
| MIL-B-81793C | 9 | KZ | E | 81349 |
| M81793-BEFEAN01AD55AA1 | 9 | KZ | E | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |