التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 148.78 and 200.853 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Inner ring runout 0.0001 in., outer ring runout 0.0002 in.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M81793/04-M01C2N1E1 | 2 | ZZ | E | 81349 |
| 10948-1 | 1 | KZ | 1 | 34401 |
| SSRS77R8ZJ7E | 1 | XX | X | 43334 |
| 600-7515-017 | 1 | XX | X | 46555 |
| SR8SSG2 | 1 | XX | X | 70854 |
| SR8SSK25G2 | 1 | XX | X | 70854 |
| SSRS77R8ZJ7E | 1 | XX | X | 24617 |
| R8FFMSTT706S020 | 1 | ZZ | 5 | 38443 |
| R8FFMSTT706S020H | 1 | ZZ | 5 | 38443 |
| AMMS5KDDFS160 | 1 | ZZ | 5 | 21335 |
| B75C00000 | 9 | XX | X | 38443 |
| R8FFMST7706S020H | 9 | XX | X | 38443 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |