Oring: fluorocarbon7
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.48 and 7.398 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M83248-1-267 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| M83248/1-267 | 2 | HD | 4 | 81349 |
| 2-267V0747-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
| 2-267V1164-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
| 2-267V1226-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
| AS3209-267 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
| DD-4920 ITEM 14 | 1 | ZZ | 5 | 53424 |
| DD-4936 ITEM 14 | 1 | ZZ | 5 | 53424 |
| D49445-VTN ITEM 10 | 1 | ZZ | 5 | 34889 |
| MIL-R-83248/1 | 9 | HD | 4 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |