التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.28 and 0.378 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M83248/1-909 | 2 | KZ | 4 | 81349 |
| MILR83248 | 1 | SE | 4 | 81349 |
| 3-909V884-75 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
| S9413-559 | 1 | KZ | E | 99193 |
| AMS7276 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| AS568-909 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| 3-909 V747-75 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
| 3-909 V747-75 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
| 909-19357 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| PRP3-909-19357 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| B-9SR2702-75 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
| NAS1595-9 | 9 | 9Z | 4 | 80205 |
| MS9387-09 | 9 | ZZ | E | 96906 |
| MS9387-09 | 9 | ZZ | 5 | F0229 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |