التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 11.28 and 15.228 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M83248/2-443 | 2 | KZ | 4 | 81349 |
| MIL-R-83248/2 | 1 | KZ | 4 | 81349 |
| 2-443 V709-90 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
| 443-19359 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| PRP443-19359 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| PRP568-443-9009-90 | 2 | 9Z | 4 | 77308 |
| AS568-443 MIL-R-83248 CLASS 2 | 2 | 9Z | 4 | 81343 |
| AS568-443AMS7279 | 2 | 9Z | 4 | 81343 |
| A-443SR280-90 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
| NAS1594-443 | 9 | 9Z | 4 | 80205 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |