O-ring
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M83461/1-008 | 2 | ZZ | 1 | 81343 |
080-04273-14 | 1 | 9Z | 5 | 76301 |
10106-10PC11 | 1 | HX | C | 28968 |
5200-000087 | 1 | HX | C | 13669 |
26-16XX-XX-292ITEM2 | 1 | HX | C | 13669 |
A41162-01ASSY26-1610-24FN52 | 1 | HX | C | 13669 |
A41162-01ASSY26-161C-24FN52 | 1 | HX | C | 13669 |
05555500ITEM14 | 1 | HX | C | 30327 |
30217100NO14 | 1 | HX | C | 30327 |
30217101 | 1 | HX | C | 30327 |
M83461/1-008 | 9 | HX | 3 | 96906 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |