Packing, preformed
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10 and 13.5 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M83461/1-110 | 1 | HX | 3 | 96906 |
V-7525PC7 | 1 | HX | C | 53154 |
B-8CPA2-XXXITEM3 | 1 | HX | C | 02570 |
BU-90-8CP-K4 | 1 | HX | G | 02570 |
BU60-8CP-P4 | 1 | HX | G | 02570 |
B-8CPA2-XXXITEM3 | 9 | HX | C | 18034 |
BU-90-8CP-K4 | 9 | HX | G | 18034 |
BU60-8CP-P4 | 9 | HX | G | 18034 |
B-8CPA2-XXXITEM3 | 1 | ZZ | C | 3T9T9 |
BU-90-8CP-K4 | 1 | ZZ | G | 3T9T9 |
BU60-8CP-P4 | 1 | ZZ | G | 3T9T9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |