التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 112.2 and 151.47 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil resistant
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MMM-A-1617 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
3594786-1 | 1 | 75 | 2 | 55974 |
MMM-A-1617 TY2 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
1357 | 1 | ZZ | 3 | 76381 |
MP-A0048-001 | 1 | 75 | 4 | 33875 |
FA-1051 | 1 | ZZ | 4 | 79833 |
MA212 | 1 | ZZ | 4 | 0HZU1 |
N-1051 | 1 | ZZ | 4 | 33150 |
7040294P047 | 1 | 75 | 6 | 03533 |
TPS 1-312 | 1 | 75 | 6 | 05395 |
EC-711 | 1 | ZZ | 6 | 1A9T3 |
1357 | 1 | 75 | 4 | 04963 |
INCO 782 | 1 | 75 | 4 | 55226 |
1357 | 2 | CT | 5 | 79819 |
EC-711 | 9 | ZZ | 6 | 76381 |
62-1357-7530-2 | 9 | ZG | 9 | D2607 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |