التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 908.2 and 1226.07 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 93800-93125 | 2 | XX | 5 | 60038 |
| MAL1-811PC160 | 9 | ZZ | 2 | 98523 |
| MX8-529BPC160 | 9 | ZZ | 2 | 98523 |
| MXT467PC160 | 9 | ZZ | 2 | 98523 |
| C77837AQPC160 | 9 | XX | X | 81600 |
| C77837ATPC160 | 9 | XX | X | 81600 |
| C77837BVPC160 | 9 | XX | X | 81600 |
| 712964 | 9 | AZ | 3 | 21450 |
| MAL1-811PC160 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
| MXT467PC160 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
| MX8-529BPC160 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
| FF-B-187 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| 130-6 | 9 | XX | X | 42138 |
| FFB187TYPE751 | 9 | XX | X | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |