التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3528.057 and 4613.613 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oversea's use only
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MBT250E-SDTP-8007-0207 | 2 | ZZ | 4 | 17794 |
| MBT250AE | 2 | ZK | 4 | U5935 |
| MBT250E-SDTP | 2 | ZZ | 4 | U5935 |
| 0750-2002 | 9 | ZZ | 4 | 57216 |
| MBT-250E | 9 | 9Z | 4 | 17794 |
| 8007-0207 | 9 | ZZ | 4 | 17794 |
| MBT-250AE | 9 | ZZ | 4 | 17794 |
| MBT250E-SDTP | 9 | ZZ | 4 | U5395 |
| MBT250E | 2 | ZK | 9 | U5935 |
| 8007-0131 | 9 | 9Z | 6 | 17794 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |