التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 390000 and 510000 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Main deck ldr, 40k; sgl-opr; self-prop; brdg mtd on scissors assembly, rsd and lowered by two hydr cyl; pivoted fr of scissors, secured laterally by rollers, tracks at rear; cargo moved by two drive belt modules on inverted caster deck; pallet stop tow, rear of bridge pvnt cargo from being offloaded when platf is not at same lvl as bridge; ladder prov; platf mtd on scissors assembly, rsd by two hydr cyl (main lift cyl), two lift chains; chassis rigid stl; two bogie assembly; eight hydraulically actextended during ldg and unl
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MDL-40 | 1 | ZZ | 2 | 93408 |
238-4300 | 2 | ZZ | 2 | 93408 |
238-4300 | 9 | MG | 2 | 98247 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |