التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 189.1 and 255.285 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Temp coef not to exceed minus 800 ppm
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MDX3-1MEG2PCT | 1 | 48 | 4 | 63060 |
RX3C10MEGP0RM1PC | 1 | ZZ | 5 | 63060 |
886C264P0003 | 1 | ZZ | 5 | 99971 |
142C538H03 | 2 | 48 | 4 | 97942 |
886C264P3 | 9 | TX | 5 | 99971 |
885C892P3 | 9 | TX | 1 | 99971 |
RX3C1004F | 9 | TX | 5 | 63060 |
MOX-3-12-1004F | 9 | TX | 6 | 63060 |
RX-5C1MEG0HMSP0RM1PCT | 9 | TX | 6 | 63060 |
MOX-3-13-1004F | 9 | TX | E | 63060 |
MOX-3-131004F | 2 | ZZ | 5 | 44655 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |