Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 71.18 and 96.093 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7767760 | 2 | CT | 5 | 19207 |
ME71 | 2 | CT | 5 | 27996 |
420-414 | 2 | CT | 5 | 60038 |
420AND414 | 2 | CT | 5 | 60038 |
ME71 | 2 | CT | 5 | 66289 |
K420K414 | 2 | ZF | 3 | F0272 |
420-414 | 2 | ZF | 3 | F0704 |
90006 | 2 | CT | 5 | 24885 |
3312095 AND 313050 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
ME71 | 2 | ZK | 2 | K6586 |
JHP110-42 | 9 | CT | 5 | 02032 |
90006 | 9 | CT | 5 | 12935 |
3312095 AND 313050 | 9 | KZ | 5 | 12603 |
AE71 | 9 | 9Z | 6 | 66289 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |