التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 624.4 and 842.94 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nsn is uded purchase a of 60 containers and up; ni 14cr 8fe 5.5bn 3.5al, clad; -125+45 um (-120+325 mesh); r15w +10 +/-10, r15y: 45 +/-5 to 58; texture/finish as-sprayed 1000-1300, machined 600-900; coating numbers t301-10, t301-11 and t301c-13; certification allied signal fp5045 type xx, allison ems 56730, lycoming m3970, pwa 1342, snecma dmr 33.085 and volvo pm 819-66; blend of boron nitride aluminum and nickel-chromium alloy.High quality abradable coatings for use in the compressor section of jet engines.Operating tempreature up to 900deg (f).Self-lubricating, can be used for friction reducing bearings
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
METCO 301NS | 1 | ZZ | E | 01FK3 |
POWCVC | 1 | ZZ | 5 | 13873 |
301-NS | 9 | ZZ | E | 01FK3 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |