التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 496.84 and 670.734 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nsn is used to purchase a of 1 container to a of 19 containers; ni 8.5cr 7al 5mo 2si 2b 2fe 3tio, clad; -125+45 um (-120+325 mesh); certification fp 5045 type xxiii; rc 30 hardness; texture/finish as-sprayed 400-600, ground 10-20; coating numbers t442-10, t442-12, p442-10 and p442-12; 5000psi bons strength; self-bonding stainless equivalent nickel-chromium, molybdenum, aluminum composite.Use coatings where you want a grind finish stainless steel type coating with excellent wear resistance equal to high chrome stainless steel coatings and better than high carbon steel coatings.Corrosion resistance equal to high chrome stainless steel.Excellent fretting wear for use on ball bearing seat and impeller fit areas.Provides a smooth, hard surface for restoring shaft journals running against soft bearing materials of babbitt or bronze
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
METCO 442 | 1 | ZZ | E | 01FK3 |
POWCVC | 1 | ZZ | E | 13873 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |