التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.5 and 4.725 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MF37000BPC18 | 2 | CX | 5 | 90660 |
| MF37000PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| MF40600ITEM38 | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE23302PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE26600PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE26603PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE26606PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE27349PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE27486PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE27661CPCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE27661PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE28170HPCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| DE29253PCLP | 2 | CX | 5 | 90660 |
| 285-62-1203ALT8PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 320-6204-455367ALT5PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 188-62-1208PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-01222PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-01224PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1238PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1277ALT8PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1281ALT3PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1514PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1216PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-62-1219PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 222-62-1242PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 228-62-01214PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 228-62-01236PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 253-62-01213ALT3PCLP | 2 | XX | X | 80064 |
| 6204-3109993ITEM38 | 2 | XX | X | 80064 |
| 90061-6204-965433PC18 | 2 | XX | X | 80064 |
| B32700CPCLP | 9 | XX | X | 88219 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |