التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.1 and 1.485 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1907MG73 | 2 | XX | X | 80049 |
| MG73 | 2 | KZ | 5 | 33323 |
| 41S17 | 2 | KZ | 5 | 45152 |
| 11DMG73 | 2 | KZ | 5 | 23382 |
| MG73 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| 310826074 | 9 | KZ | 5 | 63734 |
| 17987F | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 225201 | 9 | KZ | 5 | 08683 |
| MG73 | 9 | KZ | 5 | 45320 |
| MG73 | 9 | XX | X | 16460 |
| MG73 | 9 | KZ | 5 | 39317 |
| 41S17 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |