رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MI262967-0PCPHD8556 | 2 | XX | X | 05073 |
ML262664-2PCPHD8558 | 2 | XX | X | 05073 |
ML260378-1364T01374 | 2 | XX | X | 05073 |
ML262670-2PCPHD8556 | 2 | XX | X | 05073 |
MX253593PC1T08 | 2 | XX | X | 05073 |
MX253597-2PC1T08 | 2 | XX | X | 05073 |
MX260131PC1364T01374 | 2 | XX | X | 05073 |
MX260127-1PC1364T01374 | 2 | XX | X | 05073 |
MX260867-2PC1T08 | 2 | XX | X | 05073 |
MX262978PC1364T01372 | 2 | XX | X | 05073 |
MX262974PC1364T01372 | 2 | XX | X | 05073 |
PHD8556PC1T08 | 2 | XX | X | 05073 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |