التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 97.78 and 132.003 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
1 to 4 oil holes, oil groove optionial
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| F 2431 | 1 | ZZ | E | 81346 |
| IR-606832 | 1 | ZZ | 3 | 21335 |
| IR9728C1 | 1 | KZ | 4 | 51588 |
| IR606832 | 1 | KZ | 4 | 60380 |
| MI60 | 1 | KZ | 4 | 92563 |
| 709011 | 1 | BF | 1 | 21450 |
| MS51962-40 | 2 | ZZ | E | 81346 |
| MS51962-40 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
| MI60 | 9 | KZ | 3 | 39317 |
| I606832 | 9 | KZ | 5 | 60380 |
| 3110001518514 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |