التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 185.4 and 250.29 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MIL-E-23765-1 | 1 | CX | 3 | 81349 |
HOBART NO. 25 0.035 25LB | 2 | CX | 5 | 28835 |
HTS-121G | 9 | CX | 4 | 59711 |
AS-25 | 9 | CX | 5 | 77082 |
AIRCO A-675 0.035 25LB | 9 | CX | 5 | 83923 |
IMPERIAL 75 | 9 | CX | 5 | 85011 |
A675 | 9 | CX | 5 | 52111 |
25 | 9 | CX | 5 | 28835 |
LINCOLN WELD L-50 0.035 25LB | 9 | CX | 5 | 36232 |
LINDE 82 0.035 25LB | 9 | CX | 5 | 55019 |
HTS-121G | 9 | CX | 5 | 56365 |
RACO HTS 0.035 25LB | 9 | CX | 5 | 59711 |
P-H CO-85 | 9 | CX | 5 | 84021 |
SPOOLARC 85 0.035 25LB | 9 | CX | 5 | 84021 |
AWSA5.18-79 E70S-3 0.035 25LB | 9 | CX | E | 31505 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |