التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1945.96 and 2627.046 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
For stripping 2 component epoxy and polyurethane primers and topcoats from aluminum and ferrous surfaces of aircraft and engine parts; contains a of 15 percent ethanolamine; contains no sara 313 items, glycol ether solvents, or any chemicals listed in 40 cfr part 261 c and d; qualification is waived
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-PRF-83936 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
| CEE-BEE A-477 | 1 | ZZ | 4 | 5K793 |
| STRIPPER 71 | 1 | ZZ | 4 | 77513 |
| FO-606 | 1 | ZZ | 4 | 05867 |
| CCADVR-2 | 9 | ZZ | 4 | 0SDA4 |
| OCTASTRIP 5010 | 9 | ZZ | 4 | 82925 |
| CEE-BEE A-477 | 9 | ZZ | 4 | 71361 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |