التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17515.212 and 22904.508 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-V-16556D | 1 | AX | E | 81349 |
| AV182-430-2 | 1 | AX | 6 | 04845 |
| AV34-386-1 | 1 | AX | 6 | 04845 |
| AV34-386-115VAC | 1 | AX | 6 | 04845 |
| GV87-250SH1 | 1 | AX | 6 | 04845 |
| TV3400-1 1-2-115AC | 1 | AX | 6 | 04845 |
| AV34-386-1 | 1 | AX | 6 | 85046 |
| 1S5399-1 AND 1S | 1 | ZZ | 6 | 52406 |
| TV3700 1 1-2IN | 2 | AX | 6 | 14561 |
| AV-182-430-3 | 2 | AX | E | 04845 |
| TV13700 1 1-2IN | 9 | AX | 6 | 14561 |
| IS-5416REVBANDIS-5399-1REVB | 9 | AX | 6 | 52406 |
| S4115 | 9 | AX | A | 52406 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |