التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 997.34 and 1346.409 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-V-24109 3/8 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| MIL-V-24109 | 1 | AX | E | 81349 |
| 803-6397247-211 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
| 803-6397247-2111 | 2 | ZZ | E | 80064 |
| 380-2 AND C-8129 | 2 | AX | E | 99565 |
| 803-6397247 | 9 | ZZ | A | 80064 |
| 380-2PL2414 | 9 | AX | E | 99565 |
| 380-2 | 9 | AX | E | 99565 |
| 380-2 C8384 | 9 | AX | E | 99565 |
| 6GP80-2-2PL1003 | 9 | AX | 6 | 54716 |
| 6GP80-2PL003 | 9 | AX | 6 | 54716 |
| 6GP80-2PL1003 | 9 | AX | 6 | 54716 |
| C-4572 | 9 | AX | B | 54716 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |