التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.2 and 1.62 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MILI631TYPEFFORMUGRCCL1 .095IDWH | 2 | 9Z | 4 | 81349 |
MIL-I-631 | 1 | CX | 4 | 81349 |
44791AB 095 WHITE | 1 | CX | 3 | 97942 |
411634-909 | 1 | CX | 5 | 96214 |
S9562-11-3 | 1 | CX | A | 70210 |
591-008-072 | 1 | CX | E | 94756 |
44791AB0953U9 | 1 | ZZ | E | 97942 |
44791AB0953U9 | 1 | ZZ | E | 79500 |
3003-11 | 9 | CX | 5 | 20999 |
3003-11 | 9 | CX | 5 | 75037 |
3003-11 | 9 | CX | 5 | 76381 |
GS830L-11W | 9 | CX | B | 26512 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |