Flush nut
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.58 and 0.783 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILN82512 | 1 | SE | 4 | 81349 |
| FNS-440-2 | 2 | KZ | 4 | 46384 |
| 610064P72 | 2 | 9Z | 5 | 94117 |
| 69C29984 | 2 | SE | 5 | 98747 |
| MS3214-5 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| NCN4S1-3 | 9 | KZ | 1 | 57227 |
| 34N093FL | 9 | SE | 5 | 86577 |
| MS3214-5 | 9 | SE | 4 | 96906 |
| 3M241C04-3 | 9 | KZ | 2 | 12464 |
| R56FD002 | 9 | KZ | 5 | 12464 |
| 34N(0.093)-FL | 9 | KZ | 4 | 86577 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |