التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 126 and 170.1 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILP24691/3 1/2 304 147 | 1 | HD | 3 | 81349 |
| M24691/3P4F80 | 1 | HD | 3 | 81349 |
| MILP24691/3 1/2 304 147L1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
| MS24691/- P 04 F080L1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
| MS24691/- P 04 F080 | 1 | HD | E | 81349 |
| M24691/3P4F80L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| MIL-P-24691 MIL-P-24691/3 TYPEL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 1/2 INCH GRADE 304 SCHEDULE 80 | 1 | HD | 3 | 81349 |
| MIL-P-24691 MIL-P-24691/3 TYPE | 1 | HD | 3 | 81349 |
| 1/2 INCH GRADE 304 SCHEDULE 80L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 514-8464646ITEMP-1 | 1 | HX | 1 | 43689 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |