التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 334 and 450.9 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MISC-IC-AOE | 1 | ZZ | 6 | 28003 |
SYM 2620.1 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
E18A | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
SYM.2620 | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
SYMBOL 2620 | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
E-18A | 1 | ZZ | 6 | 88829 |
9000S6202-73755 | 2 | TX | 5 | 80064 |
9000S6202-73755 | 2 | TX | 5 | 44291 |
9000S6202-73755 | 2 | ZZ | 5 | 57626 |
SYMBOL 2620.1 | 2 | ZZ | 5 | 80064 |
9000S6202-73755 | 9 | TX | 5 | 28003 |
9000S6202-73755 | 9 | TX | 5 | 88829 |
9000S6202-73755 | 9 | TX | 5 | 77096 |
9000S6202-73755 | 9 | ZZ | 5 | 58475 |
9000S6202-73755 | 9 | ZZ | 5 | 86796 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |