التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5121.701 and 6697.609 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
weight 78.0 pounds; equipped w/high and low safety switchs; either pull rope or push button pendant control
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ML1000K-1C10-K390 | 2 | ZZ | 5 | 0AT62 |
| 7725E | 2 | ZZ | 5 | 4P412 |
| 2400270 | 2 | AX | 4 | 79805 |
| K5HA22RRRYCGA22 | 2 | AX | 6 | 24047 |
| 75042AB8 | 9 | AX | 5 | 24047 |
| ML1000K-1C10-K390 | 9 | AX | 6 | 88663 |
| 7725D | 9 | AX | 6 | 03990 |
| 7725E | 9 | AX | 6 | 03990 |
| 75264 | 9 | AX | 6 | 24047 |
| 75042A | 9 | AX | E | 24047 |
| 75042AA0 | 9 | AX | E | 24047 |
| 86-2V20 | 9 | AX | E | 24047 |
| MR1000K-1C8/MLK-K390KIT | 9 | AX | 6 | 30760 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |