التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 84.92 and 114.642 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ML1552I1 | 1 | TX | 6 | 58625 |
TS-1552H-2 | 1 | TX | B | 54485 |
SC5519GH5 | 1 | ZZ | 1 | 04713 |
2605858-2 | 1 | ZZ | 5 | 06424 |
1552/BIAJC | 9 | TX | 6 | 04713 |
MC1552/BIBJC | 9 | TX | 3 | 04713 |
MC1552D5CS | 9 | TX | 3 | 04713 |
MC1552D8BS | 9 | TX | 3 | 04713 |
MC1552DGCS | 9 | TX | 3 | 04713 |
MC1552GB2 | 9 | TX | 3 | 04713 |
1552/BIBJC | 9 | TX | 5 | 04713 |
DMS 81022B | 9 | TX | 9 | 16236 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |