التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 93.06 and 125.631 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Retainer turn ratio 0.5934 to 0.5948 in.; cotton filled; two holes drilled through face of retainer; average running torque 0.40 gm cm max; breakout on od of inner ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MMF51W0VM7-2CRVE | 1 | ZZ | 5 | 21335 |
MMFS1W0VM7-2CRVE | 1 | ZZ | 5 | 21335 |
D141 | 2 | KE | 5 | 40920 |
Z564X22 | 2 | KZ | 5 | 70854 |
972091-2 | 2 | KE | 5 | 06481 |
Z560X22V12-0-12DD | 2 | KE | 5 | 70854 |
Z560X22-972091-0002 | 2 | KZ | 5 | 70854 |
Z560X22V120-12DD | 2 | ZY | 6 | 70854 |
972091-0002 | 2 | KE | 1 | 06481 |
MMFS1W0VM7-2CRVE9637B | 9 | KE | 5 | 21335 |
MMFS1W0VM72CRVAXXXX | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |