Nut
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 68.06 and 91.881 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nut self-locking
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS21042L06 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| RM52LH3324-62 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
| 333-1422-040 | 2 | ZZ | 2 | 95105 |
| AS8600B | 2 | ZK | 3 | U1653 |
| H14L06 | 2 | ZK | 3 | K6405 |
| P26039 | 2 | ZG | 2 | D1131 |
| MN16PJ06 | 2 | ZG | 3 | C4293 |
| 30-297-665-03 | 2 | ZK | 3 | K5294 |
| FN12M-62 | 2 | KZ | 4 | 56878 |
| Z00.N5415371130 | 2 | ZF | 4 | F0086 |
| 984023 | 2 | ZF | 4 | F0754 |
| H14L06 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
| H14L06 | 2 | ZK | 4 | K1678 |
| H14L06 | 2 | CT | 5 | 15653 |
| MN16PJ06 | 2 | KZ | 5 | 73197 |
| MS21042L06 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| H14L06 | 9 | KZ | 4 | 75237 |
| MN16PJ06 | 2 | ZZ | 5 | L4528 |
| 75523-003 | 2 | 9Z | 6 | 52969 |
| AS8600B | 2 | 9Z | 6 | 60119 |
| 000004001330000 | 2 | ZF | 6 | F0554 |
| 000004001420000 | 2 | ZF | 6 | F0554 |
| H14L06 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
| MN16PJ06 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
| MS21042L06 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
| MS21042C06 | 9 | KZ | E | 96906 |
| RM52LH3324-62 | 9 | KZ | 4 | 72962 |
| H14L06 | 9 | ZF | 4 | F6033 |
| 10121714 | 9 | WF | 9 | A486G |
| T98S632 | 9 | KZ | 5 | 11815 |
| AS8600B | 1 | ZZ | 3 | 0U583 |
| H14L06 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |