التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5474.664 and 7159.176 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Kit is designed to allow one srti thermal camera, monitor, joystick controller to be alternated from different mobile or marine vehicles / vessels. Once installed, kit permits user to quickly remove camera and components and then re-install them into another unit.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
IEC-200 SEI KIT | 2 | ZZ | 6 | 1X9K8 |
MOBILE-SE-KIT | 2 | ZZ | 6 | 35HS9 |
NVEC/SRTI 2000 SEI KIT | 2 | ZZ | 5 | 0NTN5 |
MOBILE-SE-KIT | 9 | ZZ | 6 | 1GBC3 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |