التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 47.96 and 64.746 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MPI 9 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
MPI 9 | 1 | ZZ | 4 | L0035 |
MPI 9-001G-16187 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
TT-E-489 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
TT-E-489 TY1CLA | 9 | 75 | 3 | 80244 |
TT-P-102 TY3 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
TT-P-102 | 9 | ZZ | 3 | 81348 |
A-A-2962 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
A-A-3067 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
AA2962-3B-001G-16187 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
AA3067-001G-16187 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
93-91992 | 9 | 75 | 4 | 93793 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |