التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.9 and 9.315 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MR824 | 1 | ZZ | 6 | 94990 |
| 588605-4 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
| 588605-5 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
| 65050/5838 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
| A4/65050/5838 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
| 524-340-011 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
| 524-340-011 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
| MR826 | 9 | 9Z | 4 | 04713 |
| A4/65050/5838 | 9 | ZK | 2 | K1384 |
| 65050/5838 | 9 | ZK | 2 | K1384 |
| MR826 | 2 | ZZ | 4 | 72B37 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |