التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 41.26 and 55.701 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MRX6250 | 1 | ZZ | 4 | 69628 |
DC6250 | 2 | 75 | 4 | 52327 |
91752411 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
DC6250 | 2 | ZF | 4 | F0347 |
QD6250 | 2 | ZF | 4 | F7908 |
200-597 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
MRX 6250 | 2 | 9Z | 6 | 15841 |
40-6250 | 2 | ZZ | E | 58662 |
QIC6250 | 2 | ZF | 4 | F2243 |
14435 | 9 | 9Z | 6 | 22749 |
6250 | 9 | 9Z | 6 | 22749 |
BC6250 | 9 | ZZ | E | 0KKY5 |
QD6250N | 9 | ZZ | E | 0TK94 |
12937 | 9 | 9Z | 6 | 94961 |
DC 6250 | 9 | 9Z | 6 | 94961 |
12937 | 9 | 9Z | 6 | 52327 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |