Retaining ring
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.7 and 3.645 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS16624-1018 | 2 | XX | X | 96906 |
411170-1018 | 1 | KE | 2 | 96214 |
LS16624-18 | 1 | SB | 4 | 98897 |
4912866-01 | 1 | 48 | 5 | 90536 |
70J16624-1018 | 1 | KE | 5 | 04655 |
128465 | 1 | XX | X | 96795 |
NAS670-18 | 1 | XX | X | 80205 |
5100-1 | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
5100-18CMD | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
5100-18MD | 1 | ZZ | 6 | 07382 |
35D539 | 2 | 9Z | 4 | 25140 |
99501716 | 9 | KZ | 5 | 09269 |
5100-1 | 9 | KZ | 5 | 79136 |
5100-18MD | 9 | 9Z | 6 | 79136 |
5100-18CMD | 9 | XX | X | 79136 |
5365007218187 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
10118621 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |