التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.2 and 0.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Surface treatment: cres parts - passivate per qq-p-35; aluminum alloy parts - anodize per mil-a-8625 type 1 or ii class 2 or chemical film per mil-c-5541 class 1a; handles must be black
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NAS1334S6S11 | 2 | 9Z | 4 | 80205 |
SLS4R11 | 2 | 9Z | 4 | 16258 |
MS17987-411 | 2 | 9Z | 4 | C4293 |
LG4SR1100 | 2 | 9Z | 4 | 83014 |
LG4SR11M | 2 | 9Z | 4 | 83014 |
BLS4R11SM | 2 | 9Z | 4 | 84256 |
MS17987-411 | 2 | ZZ | E | 80205 |
BLS4R11SM | 2 | ZG | 6 | R1120 |
MS17987-411 | 9 | 9Z | 4 | 96906 |
MS17987C411 | 9 | ZZ | E | 96906 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |