Indicator
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1346.78 and 1818.153 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS17996-9 | 2 | SE | 4 | 96906 |
18-1535 | 1 | SB | 4 | 96774 |
1500-3 | 1 | SE | 4 | 18937 |
AS23479 | 1 | ZZ | 5 | 81343 |
1492876-1 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
3571810-1007 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
25511A15C14A1 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
2017129-01 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
1492876-1 | 9 | KE | 1 | 55972 |
25511A15C14A1 | 9 | KE | 4 | 55972 |
3571810-1007 | 9 | ZG | 4 | 55972 |
MIL-I-23479 | 9 | CX | 3 | 81349 |
2017129-01 | 9 | ZG | 2 | 36378 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |