التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 283.96 and 383.346 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS19081-306 | 2 | ZC | 6 | 96906 |
| MS19081 | 1 | ZZ | E | 96906 |
| N354ALT1PC619 | 1 | ZZ | 5 | 3X894 |
| 795-792 | 1 | XX | X | 60038 |
| 60153P156 | 1 | XX | X | 65177 |
| 60104P156 | 1 | XX | X | 65177 |
| 795-792 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
| N354ALT1PC619 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
| N380PC619 | 9 | ZZ | 5 | 16603 |
| 795-792 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
| N380PC619 | 9 | ZZ | 5 | 3X894 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |