Insert
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS21209F6-20 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 3591-6CNX0-750 | 1 | KE | 5 | 26344 |
| 3591-6CNX3-4 | 1 | KE | 5 | 26344 |
| 3591-6CN750 | 2 | ZZ | 5 | 01556 |
| 8352634 | 2 | XX | X | 19207 |
| 0740702 | 2 | YB | 3 | S3002 |
| 209F6-0750 | 2 | KZ | 5 | 12360 |
| MS21209F6-20 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| MS2120F6-20 | 2 | 9Z | 6 | 1Q009 |
| 69679-6-48 | 2 | KZ | A | 73030 |
| MS21209F6-20 | 9 | XX | E | 96906 |
| 5340006783311 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 3591-6CNX750 | 9 | XX | X | 01556 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |