رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS3102A18-11P | 2 | XX | X | 96906 |
MS3102A18-11P | 1 | 28 | 5 | 71468 |
8108246 | 1 | CL | 5 | 18876 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 0AHP5 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 15605 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 81381 |
AN3102-18-11P | 1 | XX | X | 79500 |
AN3102A18-11 | 1 | XX | X | 79500 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 79500 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 88044 |
AN3102A18-11P | 1 | XX | X | 81352 |
MS3102A-18-11P | 2 | ZK | 2 | K1100 |
3611222 | 2 | ZG | 3 | D0894 |
MS3102A18-11P | 9 | ZG | 3 | D8311 |
AN3102A18-11P | 9 | 28 | 5 | 71468 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |